أخبار عاجلة
الرئيسية / عاجل / سياسة / مسيرات غاضبة فى المنوفية اعتراضا على خسارة المرشح (عبدالهادى خليل ومحمود محيى)مستقل فى المنوفية
مسيرات غاضبة اعتراضًا على خسارة مرشح مستقل فى المنوفية

مسيرات غاضبة فى المنوفية اعتراضا على خسارة المرشح (عبدالهادى خليل ومحمود محيى)مستقل فى المنوفية

كتب : اسراء محمد

خرجت مسيرات غاضبة من أهالى قرية شطانوف بمركز أشمون بمحافظة المنوفية، الجمعة، احتجاجا على إعلان نتيجة انتخابات الدائرة التي قالوا إنها تم تغييرها لإسقاط مرشحهم المستقل عبدالهادى خليل.

وقام المرشحان المستقلان عبدالهادى خليل ومحمود محيى الدين بتقديم تظلم أمام محكمة شبين الكوم ضد ما قالا إنه خطأ في تجميع أصوات اللجان الفرعية أدى إلى إعلان النتيجة على غير الحقيقة.

وقام الأهالى بالتجمع داخل القرية، مرددين هتافات تأييدا لمرشحهم، ثم قاموا بمسيرة داخل شوارعها واتجهوا للطريق العام منظمين وقفة سلمية لإظهار اعتراضهم على النتيجة.

وقال أحد المواطنين إنهم يقومون بالمسيرة تعبيرا عن رفضهم لخسارة مرشحهم بهذه الطريقة التي قالوا إنها غير عادلة وطالبوا قضاء مصر الشامخ بالتحقيق في التظلم وإعادة تجميع الأصوات بشكل عادل.

ومن جانبه، قال مصدر أمني إن الحالة الأمنية مستقرة داخل القرية، وتم السماح للمواطنين بالمسيرة داخل القرية، مشيرًا إلى أنها مسيرة سلمية ولم تحدث أي أعمال شغب، ومن حق أي مواطن التعبير عن رايه في حدود القانون.

وأضاف أن الأجهزة الأمنية تتابع الموقف لحظة بلحظة.

عن Silk Road

شاهد أيضاً

بالصور وزيرا الري والزراعة ومحافظ المنيا يتفقدون مصنع سكر القناة في مركز ملوي

كتبت : شيماء الحريري تفقد الدكتور محمد عبد العاطي وزير الري ، يرافقه الدكتور السيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

google.com, pub-2650951031892938, DIRECT, f08c47fec0942fa0